افضل منتدى للبنات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
هلآ فيكمـ يآ بنآت تمـ إفتتآحـ المنتدى سآهموا وبتحصلوا على رتبـ♥

شاطر | 
 

 الصديق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aminaa
عٍضُوِةُ جِدّيٌـدّةُ
عٍضُوِةُ جِدّيٌـدّةُ
avatar

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 11/07/2015

مُساهمةموضوع: الصديق    الأحد يوليو 12, 2015 8:53 pm

الصديق

الصديق كلمة صغيرة معناها كبير مفهومها مشوش ، فأحيانا يعتريها الشك بصاحبها (الشخص الذي يطلق عليه كلمة صديق ) فلو كان لك صديق حميم قريب منك تبادله الاحترام والمودة والكلمات الطيبة وتجمعك به صداقة وروابط قد تصل لدرجة أكبر من روابط الأخوة . فعندها تشعر بسعادة كبيرة بأن لك في هذه الدنيا سند أو (ظهر يحميك) .

ولكن ....

لو دارت الأيام وتحول وتغير هذا الصديق وصار من الأحسن إلى الأسوأ وصار من أخ لك إلى عدواً لك ولكنك لم تشعر بهذا التحول ، فعندما يوقع بك في الظلمات ، فماذا ستقول لك نفسك هل ستقول : هذا هو صديقك أم هذا هو ... عدوك

الخلاصة

الصداقة معنى كبير يجب على كل شخص أن يحذر من يرافق ويقول المثل : أبقي صديقك قريباً منك ولكن أبقي عدوك أقرب أكثر . وحفظكم الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bouchrea
عٍضُوِةُ جِدّيٌـدّةُ
عٍضُوِةُ جِدّيٌـدّةُ
avatar

المًنُتًدُي المًفُضًلٌ لُي : السرطان

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 19/07/2015
العمر : 12

مُساهمةموضوع: رد: الصديق    الإثنين يوليو 20, 2015 1:25 pm

جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصديق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مقهى البنات .. =) :: 。・゜・( أقّسَآمْ مملكة الَصُداًقًةٍ آْلٓعَاْمَةٌ)・゜・。 :: مـَـسًـآحَـهْ بـٍلآ قـِيُـودْ ~-
انتقل الى: